2012/08/30

هى .. صديقتى


















كانت صديقته و رفيقة دربه .. كانت خليلته فى وحدته ..
كانت هى فرحة المساء التى ينتظرها  كل يوم ..  يبدأ منها وينتهى اليها ..
إمرأة معصومة من الخداع .. قلب أبيض – وقناع واحد وهو روحها التى لا ترتدى غيره ..
كان يداعبها تارة .. ويثير ضيقها منه تارة أخرى ... تهرب منه اليه وهو يسوق دلاله عليها ,,
تقسو عليه فى اخر السهرة .. وتهدية وردة فى الصباح .. وبالليل يعاود الكرة فى مشاكستها ..
أطفال فى قلوبهم .. أصدقاء فى ظاهرهم ..
كان ثنائي جميل بكل المقاييس .. وبما أنه لا يدوم إللا الكون .. فقد أختارت هى أن تنزوى عنه فى عالمها
خوفاً على نفسها أن يجرفها تيار تهوره الدافئي وهى المعصومه من غزو القلوب .. 
ودعته بأحترام .. وحياها تحية الملوك  .. بكل صفاء ونبل .. وكيف لا وهى مثله الكبير ..

سوف يشتاق لها .. وبكل تأكيد هى إيضاً ..

2012/08/27

وقعت فى حب يدك

























وجودك معى مثل الماء المقدس .. ممكن رؤيته وسماع صوته ولكن لمسه حرام
لا تظنين إننى سوف أدنس طهارتك  , فأنتِ فوق .. هناك لا تصل اليك إلا روحى
خذى يدك .إسحبيها انا تركت داخل مساماتها بذور حبنا 
غداً سوف تتعرق يدك وتظهر عليها أعراض الحمل .. كى تنجب لنا بذور  حب جميله مثلك
 لا تخافين .. حديقتك لا زالت عذراء  .. لم أعبث كثير  فى تلك التضاريس .
فقط قطفت بعض الزهور البرية من هنا و هناك  ووضعتها على شفاتاى 
بللتها كى أزرعها  مرة أخرى داخلك .. 
هكذا  كان فى غفلة من الخجل ..

2012/08/20

أيتها الماكره






أيتها الماكره .. أشتم بك رائحة رجل آخر 
ولكننى أحبك ..
فعندما تكونين معى أغفر لك كل خطاياك المحرمة
ويطيب لى أن أستبيح حيائك فى لحظات الفجر الضعيفه 
وأعيث فساداً فى كل محتوياتك ..

2012/08/19

عيد سعيد


 كل عام و أنتم بخيروعيد سعيد .. الى آخره :)) .... وأكثر ..

2012/07/29

عدت لذاتى




: لقاء ثانى  


مثل نقطة بين جداول الظمأ
/

مرَّت

أعادت الحياةُ لي

بريقها أشعل العيون المطفأة

هلالها استأنس برؤيايَّ

صائمٌ ينتظر
أنتِ رؤيتي

يا من جعلتِ صيامي
فيكِ تصوفاً
/
/

نقشت ألوان لحظاتكِ
فوق وسائدي البعيدة

أذبت المسافات
بين يديك
/
/

وحلمي

واستيقظتُ سنبلةً
في وقتي اليتم
يسألني الليل
والليلُ .. سؤال !

وأنا
!!

السؤال في عربات راسية

هناك ...

حيث اللقاء
في برزخ ..
بين
ظمأ
.
.
.

وارتواء .




  : لقاء ثالث 
من يسألنى هل انا تغيرت .. اقول له لا أنا عدت لذاتى 
قلت لصديقه لى هل انا تغيرت فعلاً
فكان ردها" نعم
 تغيرت للأسوأ  "
هذا الجواب يقلقنى كثير . فكونى تغيرت للأسوا
فمن الممكن إننى قد أؤذى مشاعر الاخرين .
أتذكر إننى كنت لطيفاً مع نفسي فى يوم من الأيام
ثم أكتشفت أن نفسي لا تستحق كل هذااللطف