2013/07/16

أشتقت لكِ





كان محمولاً على جناح الفقد 
فنادت عليه و أخذته الى الضياع .. فضاع
سلبته روحه .. وقلبه .. ..وأخذته الى أعلى ..الى سماء اللذة
وتركته وضاعت هى..وضاع هو الى الأبد
أين أنتِ بربك ؟

!!
البداية أغنية 
ترنيمة من السماء
والوقت كان مناسب جداً لأنه كان أخف من وزن الريشه
وهى الملكة المتمكنة باذخة الأحاسيس
حذرته .. وعادت كى تكرر
ولكن بعد فوات الاوان
/
أعشقك
أعشقك
أشتاقك مع كل ذرة أكسجين تدخل رئتاى
/
واليك التحية 
وسلام منى لكِ

2013/06/10

غيبوبة





طعم الكريز المر
الوردة المجنونه المتوحشه
شاطئ الموت الغادر
يا إالهى ..
ما كل هذا الدمار الذى حل بالروح
من الذى عبث بهذا الجمال وشوهه الى هذا الحد .. !!
من ترك كل هذا الخراب ..
حتى الآنية الجميلة قلبها الريح وأصبحت رأساً على عقب
ما كل هذا التزييف فى الذاكرة
"
"
"
ربى إنقذنى
خذ بيدى
أنا لا أستحق كل هذا ..
/
كنت أمسك بمطرقة
فوقعت على يدى فغبت عن الوعى مدة 5 دقائق
كانت أجمل اللحظات
دخلت عالم جميل وحلقت فوق غيوم السعادة

الان أنا لا أخاف من الموت
لانه أصبح عندى يقين إنه يوصلك الى تلك الغيبوبة الأبديه الجميله
أفكر كثير فى هذا الأمر بصورة إيجابيه
فقد يكون الموت هو الحلم و الملاذ الاخير

الى هنا .. وكفى /




2013/05/29

احتفال داخل الذاكره






على شاطئ الذكريات كان لى أغفاءة
وتحولت الى حلم طويل ..
حلم جميل وددت أن أن لا أصحو منه أبداً .
كان كل شيء لونه مختلف ومتألق
وكأن المكان والزمان والطيور و حبيبات الرمال التى التصقت
فى وجهى تصنع لى كرنفال خاص .
كان حلم أشبه بالسكرة .
وكنت امتلك زمام الأمور بمجرد التفكير بما أرغب
كل ما كنت أحبه استحضرته
تلك الوجود التى عشقتها ولم أكلمها
تلك الأرواح التى عاشت معى فترة طويله ولم يكن بيننا إللا كلام مكتوب
أصدقائى الذين أحببتهم ..
أصدقائى الذين غادروا حياتى دون رجعه ..
من قالت لى أنها لن تعود لى ابداً ولم تترك لى الوقت كى أتمسك بها أكثر , عاتبتها كثير و عاتبتينى ..
حتى من عبثوا فى حياتى جائوا كى يقولون لى إننى كنت إنسان غريب
وفرحت إنهم عرفونى على حقيقتى ..
صحوت وقد وجدت فى صدرى أوراق كثيره لم يجف حبرها بعد
كتبوها من كانت أرواحهم تحوم حولى ..
أعرفهم بالإسم .. فى أنفى رائحتهم .. أكاد أميزهم من ملابسهم وإبتسامتهم ..
أثقلوا روحى بحبهم .. احرقوا ضميرى بسبب البعد عنهم
سلاماً سلاماً لكل من دخلت عالمه وأعطانى وقت كى الامسه بهدوء
انا لم أتلاشي نهائياً ولكننى داخل قوقعة تتهادى فى الماء بدون اتجاه
محدد /

2013/04/08

صباح الخير يا أجمل أصدقاء




صباح الخير أيها الزملاء وأيتها الزميلات الجميلات :)  أيها الأصدقاء كلكم
جئت اليوم كى أسلم عليكم وأقول لكم أنا هنا ولم أذهب بعيداً
وكل ما فى الأمر إننى أنشغلت فى حياتى الخاصة بالإضافة الى تويتر 
ذلك العالم الغريب الذى سرقنى قليلاً .إنه يشبه مطاعم الوجبات السريعة
حيث أنك ممكن أن تأكل وقوفاً أو جلوساً أثناء تسكعك و تغادر . عكس التدوين
فهو ذو برتوكول خاص ورواده ذواقون للأدب وحضورهم له جلاله وإحترام
أود هنا أن أرسل برقيات سريعة الى أصدقائى وزملاء الدرب الذين 
تقاطعت طرقنا معاً , فتلاقينا و تحاورنا وأثريتم حياتى وزرعتم  حبكم وورودكم
 ~فى قلبى 

 :أودأن أناديكم وأرسل لكم كلمات قليلة وأقول 
سامحونى إن كنت قصرت معكم .. وعودوا الى مدوناتكم ولو بكلمات قليلة 
عودوا و أحكوا لنا ماذا فعل بكم الزمن وماذا فعلتم به ..
أحبكم كلم وأشتاق لكم /



2013/02/24

ماكرة .. ولكن أحبك









الساعة الثانية عشر مساءً ..
فالت له لو تكرمت لا تشغلنى فأنا عاكفة على إنهاء  أعمال مهمة هذه الليلة
وملفات وافكار مكدسة برأسي .. سوف أعطيك 5 دقائف فقط من وقتى الثمين
 كتبت له المحادثة وهى يبتسم  وتعبث بقدميها
فوق وسادتين ويديها متحفزة فوق الحاسوب انتظاراً لكلماته ..
قال لها وانا مشغول جداً أنهى معاملات لأحد الزبائن قبل رحلتى غداً .. كان
يحتضن وسادته ويده الاخرى تحمل فنجان قهوته الساخن الى شفتيه وعينيه تراقب
حروفها على الشاشه مع إبتسامه ماكرة ..
قالت ألا ترى انك تضيع وقتى فى الاستماع لك وقراءة مهاتراتك !! ..
أعذرينى .. ألا ترين إننى لم أعد أحتمل غرورك !!! .. تصبحين على خير ..!
...لحظه لا تذهب بعد أن طار النوم من جفونى .. أنت سوف تنام الان ؟ ..
أتسعت أبتسامته وقال لها غداً نكمل حديثنا ..
ولكنك لم تجاوب على سئوالى .. !! .. لماذا تتعمد إزعاجي ؟
وضع لها علامة استفهام  ( ؟؟ )
/
صمت ..

قالت له أنتهى وقتك المحدد .. تصبح على خير .
قال لها مهلاً ..  أتدرين كم الوقت الان ..
قالت له تباً لك .. يا إلهى ..الساعة الرابعة فجراً ..
سامحينى أضعت وقتك الثمين .. تصبحين على خير ..
/
/
لحظة .. لحظة .. سوف تنام الان ؟؟
/
لا