2011/07/09

مجرد همس
























صباح الخيرات . اليوم جدول حياتى كان فاااااارغ .. يعنى ( (None   
أقصد اليوم الجمعة  عكس الإسبوع الماضى ..يبدو  إننى أصبحت أعمل كل شيء بوقته فخصصت اليوم كله  للأرشفة الإلكترونية .. أعنى رتبت الملفات فى حاسوبى و حذفت كثير و حفظت الكثير
على أسطوانات صلبة لان الدسك الخارجى عندى ملئان ..

كان عندى موعدين  منفصلين مع صديقين  عندى فى البيت .. الأول أعتذر بعد أن جعلنى أنتظرة
كثير  فقلت لا بأس لأننا كنا ننوى الخروج لمكان خارج البيت فى مقهى حسب رغبته و انا
لم يكن لى مزاج .. أما الصديق الثانى فجاء مثل القطار الألمانى (  (On Time فى الوقت المحدد
و لكنه لم يذهب فى الوقت المحدد .. تأخر فى الرحلة ساعتين إضافيتن عندى فى البيت هههه
يبدو إن ضيافتى كانت ممتازة .. المرة القادمة سوف اجعلها ضيافة 3 نجوم فقط   J))

حتى أستغل باقى الوقت قمت بفتح نوافذ فى شاشة حاسوبى .. نافذة للأخبار لكى أكون مطلع
على مجرىات الأحداث لكى لا يكون حصل فى الدنيا مصيبة و أنا لا أدرى و نافذة للأيميل لكى أراجعه بسرعه ..  ونافذة كنت أنظر الى المدونات منها ..

خطر فى عقلى شيء ..  خطير جدااا
هل لو إننى متزوج الان .. هل أقدر أن أمارس كل هوياتى هذه و أقرأ و أشاهد القنوات و أقرأ مدونات ومنتديات وأقابل أصدقائى و أكتب فى مدونتى وأرد على أميلاتى .. خلاف وقت أحياناً
للمسنجر أو الشات عند الضرورة ؟ خلاف الصيانة البشرية المعتادة من الإهتمام بالشكل و المنظر
العام و الترميم المستمر كى لا يتم الإستهلاك قبل الموعد المحدد  خخخخ

طبعاً وبلا شك وجود الزوجة هو الخيار المنطقى و البيولوجى الفطرى الحيوانى ( على فكرة الإنسان حيوان ) .. مو مشكله .. لكن هو فقط مجرد تساؤل ..
أكيد الزوجة تحتاج 3/4 وقتك و بالكاد .. لانها محتاجة  أن تكون معها .. لا أن تضع رأسك فى الحاسوب أو فى الكتاب و تطنشها .. وتلوى بوزها .. ويتعكر دمها .. ثم تضمر لك العقاب المؤكد لاحقاااااااً
بوزها = شفتيها

بالأخص لو كانت زوجة مرفهه .. لا تعمل أعمال منزلية كثيرة ..يعنى قاعدة لك .. فى خلقتك
(ناشبه في حلقك )فيكون عندها وقت طويل .. إن كانت مثلك تحب الثقافه ولها أنشطة مثل الكتابه والقراءة والنكش فى النت ..فهذا من حظك و يكون الله رحمك .. فهى سوف تفتح اللاب توب وأنت تفتح جهازك .. والكل منهمك .. ومن وقت لاخر تتبادلون بعض الكلمات والمزح اللطيف

وأما .. لو كانت غاوية تسوق ((Shopping وطلعات وزيارات .. إجتماعياتها كثيرة عكسك ..فأنت
سوف تكون من يسمون المعذبون فى الأرض ..تكون بالأحرى سائق private driver  للهانم
الهانم يعنى السيدة .. وسوف تجرجرك و تمرمطك بين المولات و صالونات التجميل و بين بيت
والدتها و اخواتها و صديقاتها اللاتى يحتفلن بأعياد ميلادهن المجيد .. 

وإحتمال كبير بل و يكاد يكون مؤكداً أنك سوف تفضل الأنتظار بسيارتك وهى تزور صديقتها لأن زوج
صديقتها ليس فى البيت .. فأمامك خيارين وكلاهما مر .. أن تذهب تبحث عن مقهى تتجرع فيه
القهوة المرة .. أو تجلس فى سيارتك ساعتين ( هى قالت سوف تعود بعد 5 دقائق)

كل هذه الهواجس الغريبة الخطأ واللعينه جائتنى اليوم وانا منهمك فى عملى البيتى الشخصى
فقلت كلام مأثور من تأليفى أنا ( الزواج هو الموت الإكلينيكى لهوايات وثقافة الرجل )  هههه

طبعاً كل المتزوجين سوف يقولون أن كل كلامى هذا خطأ .. أعرف ذلك .. مسبقاً .. فقط أنا أعتمد على العازبون فى نتيجة التصويت Dirty Vote   ههههه

ولكن خطرت لى فكرة مجنونة
أنا خطر فى عقلى : قبل الزواج يتم كتابة عقد جانبى بين الزوج و الزوجة .. يتم فيه كتابة كل شيء
عن الوقت و عن الهوايات وعن حتى قص الأظافر .. ويتم التوقيع علية من كلا الطرفين و يوثق من المحكمة الفيدرالية وليس المحلية ( عشان ما تقوم تطعن فى العقد بعدين )  .. قاسى أنا . J)
 زواج سعيد

دائماً اللذى يتكلم كثير و يستعد يكون فى الأخير هو المغلوب على أمرة .. ويبدو أننى سوف أكون كذلك ...

  نهاركم سعيد ..   J)))



24 comments:

ريــــمــــاس يقول...

صباحك غاردينيا راين
انت ماحتبطل ثرثرة لحد ماتتزوج وتجيك وحدة تحط لك قفل على شفايفك ههههههه الحين شوهت الزواج كذا ليه طيب مش يمكن تتزوج وحدة تشاركك هواياتك لكن حكاية انت على الاب وهي على لاب تاني صارت حكاية ..أجل متى تحذفك بـ الأباجورة وتسحبها انت من شعرها متى ترتب هي الصالة وانت تبعثر مخدات الكنبة متى تطبخ الغداء وانت تتافف عشان حضرتك ماتحب تاكل غير من ايدين الوالدة ..:) <<< شريرة تبغى تكرهه في الزواج هههههه
شايف قد ايه الزواج حلو هذا طبعاً غير لما تكون حامل ودينها ودين عطرك من أول ماتشوفك عند باب الغرفة تقولك اوت هههههههههه صراحة حياة زوجية شيقة
اممم نجي للجد احسن انا كذا شوهت الزواج مرة ..
شوف راين ..
الحياة الزوجية محتاجة بجد تفاهم يعني كمان صعب أنه الانثى تجي تحد من هوايات زوجها وهو كمان بمعنى ممكن تتفهم انشغاله واحتياجه لساعات فراغ سواء يقضيها على الحاسوب او برا البيت الصعب مو هنا الصعب انها تجي تغيره فجأة يعني شويا شويا ومع العشرة تقدر تبدأ تحذبه لعالمها وجوها وتصير تخليه يشتاق للوقت معاها انما بالعناد والتسلط ماراح تجني غير الهم ومد البوز
( الشفتين على قولتك يامترجم
ولاتنبسط كثير بعزوبيتك حيجيك يوم ياتارك الصلاة ههههه وحتدبس وفعلاً الي بيسوي فيها بطل يطلع حاجة ثانية ههههههه
نهارك سعيد :)
؛؛
؛
لروحك عبق الغاردينيا
كانت هنا
reemaas

قوس قزح يقول...

ريماااااس
"
صبااااح الخير يا شريرة
خخخخخخخخخ
والله أنا أتوقعت أتك تردين لأنك دائماً
تسببين الإثارة و القلاقل وتقومين
الحملات ضدى هههههههههه
بس عاد تصدقين !!!!
والله كلامك ريحنى و خلانى أفكر بالزواج
بصورة أحسن من لى فى راسي
لكن حكاية الحمل انا نسيتها والله
لازم أكتب لها بوست مستقل
خخخخخخخخخخخ
هاى وحدها مشكلة المشاكل
وخصوصاً الحمل الأول و تقعد هى تتدلع
وتسوى حالها اول واحدة بالتاريخ البشرى حملت
وكأنها رح تخلف نابليون بونابرت
وللا سيف بن ذى يزن
أنا مقالى كان بس مجرد تخوف من أشياء
أشوفها بحياتى وخايف أكون مثلهم
عشان كذا أقول خلنى طليق متمتع بحريتى
الله يستر و بس

ريماس
انتى تضيفين سكر لنكهة المقال

شكراً كثيرا لك
بأفكر بنصايحك

:)

غير معرف يقول...

والله لوماشفتك تضحك كان عكرت مزاج صح هالمره سماح
المره الجايه ماراح اطوف ياالعنصر الصحي :/

كريمة سندي يقول...

مجرد صرخات وليس همسات

الله يعينك بجد .. ههههههههههه

صعبة حياتك يوم الجمعة بس وليس بباقي الأيام

المهم خليك في العزوبية فترة لحد ما تمل منها

فقد أعجبتني نظرتك للزواج هههههه

خليك جامد لأخر لحظة تحياتي

قلب المحبة يقول...

صباحُك خير قوس القزح
وصباح تدوينتك العجيبه والمتميزه كالعاده في وجه نظري أن الزواج لن يغير من طبع الشخص إذا عرف كيف ينظم حياته بين واجباته وأمورة الترفيهيه ولا يجعل شيء يطغى على شيء آخر وبالتالي سنحافظ على هواياتنا وبيتنا .. رزقك الله زوجه كما تحُبُ وتتمنى ..


سلامي لك

الجودي يقول...

هههههههههههههههه

بوست ما يحتمل أي تعليق ...

بس ممكن اسميه هذيان عازب

أتمنى لك النصيب الصالح

خخخخخخخخ

مغربية يقول...

تستطيع أن تمارس كل هواياتك وأنت متزوج
لكن بالمقابل
دعها هي أيضا تمارس كل هواياتها في وقت انشغالك
تجلس عالأنترنيت وتتابع الأخبار والشات والماسنجر أيضا
من حقها أليس كذلك؟؟

قوس قزح يقول...

الغير معرف
"
طوفيها هالمره او طوفها ... المسامح كريم
والله ماعرف وش تقصد ..لكن كأنه تحذير ..!! انا ما سويت شي ..أنا بريء ههههه

يااا هلا بك فى مدونتى الرائعة خخخ

قوس قزح يقول...

كريمة سندى
"
انا و الله جداً سعيد لأنى خليتك تضحكين
انا بجد مبسوط
ههههه
فعلاً حياتى صعبه يوم الجمعه
لكن أظن ما رح تكون أصعب من لو كنت متزوج ههههههههه
انا سمعت من صاحب لى متزوج ان زوجته بتخليه يحط
الملابس فى الغساله و بعدين يطلعهم و يكويهم
ههههه هاى المصيبه لأنى أكره الكوى
نصيحتك لى ريحتنى .فعلاً خلنى اشبع عزوبية شوى
ما يندرا بكرا وش يصير
ولا يهمك انا جاااامد
هههههههه
يسعد مساؤك كريمه

أمال يقول...

اعتقد ان المسألة مرتبطة بكيفية تنضيم الوقت فقط،تستطيع ان تمارس كل هوايتك وانت ايضا متزوج، فقط عليك اقحام الزواج ضمن الهوايات ههههههه
وعلى كل طرف احترام خصوصيات الاخر
اتمنى ان تسمعنا خبر زواجك قريبا

تحياتي

قوس قزح يقول...

قلب المحبة
"
اهلا بك بعد غياب طويل
وا،ت من رفاق التدوين القدامى 2008
يا قلب المحبة ..المثل يقول
اللى يده فى المويه مو مثل اللى يدة بالنار
لا تورطينى ههههههه
الكلام فى الوسع زين

الله يرزقنا جميعاً يارب

باقات ياسمين لك

قوس قزح يقول...

الجودى
"
الله يسامحك
هذيااان عازب اهااا
ههههههه
العاقل من يأخذ العبره من غيرة
والذى يقع فى القفص بيطلع ريشة منتوف
خخخ
وانا بأعتز باجنحتى الطويله الجميلة
اخاف يوم اصحى واشوف نفسى بدون ريش

اللهم أجعل خواتمنا خير

تحياتى لك

قوس قزح يقول...

مغربية
"
يا سلاااام
وأدعها تعمل شات و مسنجر
وتتصكع فى زوايا ودهاليز النت ؟
بصراحة معادله صعبة
افضل شيء نعمل فى حاسوب واحد
هههههه
إحتمال احس بالغيرة
لكن عندما تكون الثقة متبادلة
فيمكن أن يمارس كل منا هواياته المفضلة
وينسى اصدقائة القدامى
يصاحب فقط اصدقاء متزوجون
هههه

الموضوع يحتاج تفاهم

تحياتى لك

قوس قزح يقول...

أمال
"
هوايات ماذا يا صديقتى ؟
هههههه
هواية اللعب بالنار
لا مجال للخطأ ..
العقاب جاهز
خخخخ

أراك تستعجلين لى لقاء حتفى

الله يستر و بس

تحياتى لك

..... آرثـر رامبـو ..... يقول...

صباح الخيـر

عادي اعطها لابتوب وريح دماغكـ ... شوف ترى الزواج مسؤليه ويقلب الدنيـا فوئآني تحتآني
وشكلك بتكون ضحية المثل > على نفسها جنت براقـش خخخ

ربي يوفقكـ

قوس قزح يقول...

آرثر رامبو
"
ومن براقش ؟
نفسى أتعرف عليها
هههههههههههه

الله يستر

^ ^
_

تحياتى

t7l6m.com يقول...

تصويتي ماله فايده
والحل بسيط دور على زوجه عندها هوايه
لأنه لابد من يأتي ذلك اليوم الذي تقول فيه للعزوبيهbye bye

قوس قزح يقول...

t7l6m.com
"
تحلطم
اخاف تكون هواياتها مزعجه
الله يستر

غير معرف يقول...

حبيت البوست هذا مره
بس بليز لاتحط في بالك انك اذا تزوجت ووديت زوجتك زيارة لصديقتها انك بتقلط عند زوجها
صاحبك؟ لأ
اجل ماله داعي

ملاحظة : مره مره مره ماجا في بالي انك عازب
كأنك قد كتبت بوست سابق فهمت منه انك متزوج!!
يمكن أتخيل هالشي؟
الله يوفقك

غير معرف يقول...

^
^
^ lady lulu :(

قوس قزح يقول...

الغير معرفه
"
ممكن أكون صديق لزوج صديقة زوجتى أيضاً
هذا بيحصل.. بس من عاداتنا ما ندخل بيوت ما فيها رجال حتى لو كان بيت اخوى
طبيعى لو ما كان بالبيت ما رح اقلط
لكن لو كان بالبيت وهو صديقى
رح ادخل اتقهوى معه و اشوفه و زوجتى مع زوجته
مافيها شي
.
وثانياً انا ما كتبت انى متزوج
أو عازب .. وممكن أكون أتزوجت و مطلق أو منفصل ههههههههه كل شي وارد بهالدنيا
"
شكراً لتعليقك الجميل

Inspired يقول...

السلام عليكم ورحمة الله
حين تتزوج تتغير أمور كثيرة
ويقل الاهتمام بالهوايات ويصبح الهم الأول الأسرة والأطفال والبيت
أحن كثيرا لحياة العزوبية

Inspired

قوس قزح يقول...

Inspired
"
وعليكم السلام

أخاف أن الحياة تتغير للملل

ومشاكل البيت و الأطفال
أخاف أن أفقد جميع هواياتى الواحدة تلو الأخرى

إذن .. سوف أتمتع بالعوبيه الى أبعد حد
ههههههه

تحياتى لك

قوس قزح يقول...

Inspired

"
وعليكم السلام

أخاف أن أفقد هواياتى الواحدة تلو الأخرى بعد الزواج

ههههههه

تحياتى لك