2008/10/24

أمانة كل ما أبعد عنك تذكرنى


امانة كل ما ابعد عنك تذكرني
امانة.. لاتعلقني معاك وتنسحب بسكات

امانة ..كل مايطري عليك البعد علمني

وامانة لاتعيشني على رجوى زمان فات اذا هان الذي بيني وبينك..

حن.. وارحمني

وامانة.. لاتوقفني على باب الامل لحظات ترة كلشي يهون.. الاتروح وماتكلمني

********وتراها كلمة وحدة بلا عذر وبلا اثبات واذا خفت الزعل منها

..تراها ماتزعلني

********انا ازعل يوم تنساني

وانا اتبع حلمي اللي مات وانا اذكر مادهى قلبي.

.(مابغى من يذكرني)*

*******بداية قصتي كلمة..ونهاية

قصتي ابيات عذاب كل ماطالت سنينة شفت الموت طاولني

********انا اللي ماوفى حظي سوا بالهم واللوعات

تعب قلبي الطيب..واشوف الحظ خايني**

******انا اللي مااحتمل قلبي فراق اللي يبي

..هيهاتالا لو يحتمل قلبي ..لااجنب من رحل عني

*******روى خدي من دموعي شبع قلبي من النكبات

اظن الظن باحبابي..وما اسرع مااختلف ظني*

******ضميت من الهوى ياما.

.وتجرعت الهنا رشفات وتنطحت الدهر هالك صويب ..لاكني

..********ازيف ضحكتي ..مهما بقى في خاطري ونات

واضمد طعنتي..مهما ظروف الوقت ذلني*

******وترى لوشفتني اضحك واجامل..واكثر الضحكات ترى كل السنين اللي مضتلي

..ماضحك سني**

****واليا مني فرحت بوقت بكيت فباقي الاوقات وتبغاني بعد اسكت

..وترحل ماتعلمني**

****ترة ماني ناقص بهم .

.ودموع.

. وحزن

..وااهات

امانة لاتعلقني بحبك..لاتعلقني*

*****امانة يااخر احلامي

..امانة يااعذب الترفات

امانة كل مايطري البعد ..علمني******

0 comments: