2008/11/21

هى .......... و ......هو





من أوراقى القديمة



"""""""
قال لها لا تلاحظين ان الكون ذكرا؟
فقالت له بلى لاحظت ان الكينونه انثى!
قال لها الم تدركين بان النور ذكرا؟
فقالت له بل ادركت ان الشمس انثى!
قال لها اوليس الكرم ذكرا؟
فقالت له نعم ولكن الكرامه انثى!
قال لها لا يعجبكي ان الشعر ذكرا؟
فقالت له اعجبني اكثر ان المشاعر انثى!
قال لها هل تعلمين ان العلم ذكرا؟
فقالت له انني اعرف ان المعرفه انثى!
فأخذ نفسا عميقا
وهو مغمض عينيه ثم
عاد ونظراليها بصمت
للحظات
وبعد ذالك
....
قال لها سمهت احدهم يقول ان الخيانه انثى
فقالت له رائت احدهم يكتب ان الغدر ذكرا
قال لها ولكنهم يقولون ان الخديعه انثى
فقالت له بل هن يقلن ان الكذب ذكرا
قال لها هناك من اكد لي ان الحماقه انثى
فقاالت له وهناك من اثبت لي الغباء ذكرا
قال لهاانا اظن ان الجريمه انثى
فقالت له وانا اجزم انا الاثم ذكرا
قال لهاانا تعلمت ان البشاعه انثى
فقالت له وانا ادركت ان القبح ذكرا
تنحنح ثم اخذ كاس من الماء
فشربه كله دفعه واحده

اما هي فخافت عند
امساكه با الكاس مما جعله
تبسمت ما ان رائته يشرب
وعندما راها تبسمه له
.....
قال لهايبدو انك محقه فالطبيعه انثى
فقالت له وانت قد اصبت فالجمال ذكرا
قال لا لا بل السعاده انثى
فقالت له ربما ولك الحب ذكرا
قال لها وان اعترف بان التضحيه انثى
فقالت له وانا اقر بان الفصح ذكرا
قال لهاولكنني على ثقه بان الدنيا انثى
فقالت له وانا على يقين بان القلب ذكرا
قال لها كنت اعلم انك انثى
فقالت له وكنت متاكده بانك ذكرا
ولا يزال الجدال قايما
ولا زالت الفتنه نائمه
وسيبقى الحوار مستمرا
طالما ان......
السؤال ذكر
والاجابه انثىمن
فمن برايكم سوف ينتصر في الاخر؟
؟؟



منقول عن مصدر غير معروف 


تحياتى 

5 comments:

للوش يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
للوش يقول...

المــرأه تلكــ الجوهـره الرائعــــه في حياة الــرجــل هي التي تكمل حياته فهو بدونها لاشيء وهي بدونه لاشيء

حوار رائع وشييق بين هو وهي

قوس قزح

::
::

مـــوضوعــ شيق جداً تمتعت بقراءته
ويعطيكــ الف عـــافيه ودائماً في انتظار جديدكــ ..

غرْبة رًوُحْ يقول...

هي لآ تسطيع العيش بدونه
وهـو لآيسعد إلآ بوجودهـآ

:)

بإعتقـآدي لآأحد منتصـر
فكلآهمـآ واحد..

:

امتناني لحرفٍ يطاول السحاب..

rainbow يقول...

للوش
"
:)
نعم
كلاهما يكمل الآخر
قلبين و روح واحدة
أنا سعيد إنها نالت إعجابك
دمتى بشوق

rainbow يقول...

غربة روح
"
يا هلا...و مراحب
لا يمكن الحياة بدون الإثنين
هو لها ...وهى له
وكلاهما لبعض
معادلة ليس فيها رابح و لا خاسر
أنا أعتقد إنه فى الآخر أعترفا لبعضيهما وتصالحا
جعل أيامك أفراح و هنا
و دمتى بود